recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Garena Free Fire 2021 للكمبيوتر مجانا

 

Garena Free Fire - Free Fire -Garena
Garena Free Fire

تحميل  جارينا فري فاير للكمبيوتر مجانا 2021 

Free Fire للكمبيوتر الشخصي المعروفة أيضًا باسم "Garena Free Fire" أو "Free Fire Battlegrounds" وهي لعبة معركة رويال مجانية 2 Play للجوال تم تطويرها بواسطة 111dots Studio of Vietnam ونشرتها Garena للجماهير في جميع أنحاء العالم. تم إنشاؤها من الألف إلى الياء لتوفير تجربة محسّنة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للاصحاب الهواتف  iOS و Android ، تمكنت لعبة Battle Royale هذه والمغامرة والحركية عبر الإنترنت فقط من جذب جمهور يزيد عن 450 مليون مستخدم مسجل على iOS و Android  اما مستخدمي الكمبيوتر يمكنهم  الوصول إلى اللعبة من خلال تطبيقات المحاكاة الحديثة.


لمحة عن لعبة Garena Free Fire

Garena Free Fire إنها لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة (معركة رويال) ، حيث ينزل حوالي 50 لاعبًا على جزيرة نائية ويقاتلون بعضهم البعض من أجل البقاء حيث يبقى واحد فقط من بين 50 لاعبًا على قيد الحياة ، وتسير اللعبة بخطى سريعة وتستمر لفترة لم تعد أكثر من 10 دقائق كحد أقصى ، طريقة اللعب الأساسية مشابهة لألعاب Battle Royale الأخرى مثل(Playunknown's Battleground - Survival) حيث يبدأ اللاعبون على متن الطائرة ويختارون موقع هبوط المظلة ، ثم تبدأ مرحلة استكشاف الجزيرة في العثور على الأسلحة والدروع وسيارات الإسعاف من قبل تتقلص المنطقة الآمنة مما يجبر اللاعبين على التحرك بسرعة عندما تبدأ الأمور في التسخين ويزداد الخطر عندما تصبح المنطقة الآمنة أصغر ، ويضطر اللاعبون للقتال في منطقة لعب أصغر وأصغر. يمكن للاعبين التجول في جميع أنحاء الجزيرة بسرعة باستخدام إحدى المركبات المتاحة: سيارة جيب منخفضة السرعة ولكنها شديدة التحمل  ، وشاحنة صغيرة ، ودراجة نارية ، بالإضافة إلى مركبة برمائية يمكنها السفر برا وبحرا.


 ما يميز Garena Free Fire عن ألعاب Battle Royale الأخرى هو نظام الشخصيات الفريد الخاص بها ، حيث تحتوي اللعبة على أكثر من 10 شخصيات وظيفية ، لكل منها أسلوب لعب فريد خاص بها ، مثل الحارس الشخصي الذي يعيد تحميل السلاح بشكل أسرع والممرضة التي تستعيد المزيد من النقاط عندما انتعش الحلفاء.


تحترم Garena Free Fire جميع الاستعلامات الأساسية لنوع Battle Royale الحديث ، بما في ذلك خريطة  ساحة معركة ، طائرة ، وبدء في البحث عن الأسلحة ومرفقات الأسلحة والدروع والأدوات المطلوبة ليس فقط لاجتياز البيئة التي تتقلص باستمرار إلى منطقة المعركة النهائية ولكن أيضًا للنجاة من هجمات الآخرين من حولهم.


يتيح القتال المتوتّر والتكتيكي الذي تقدمه Free Fire GameLoop للاعبين الانعكاس الكامل في طريقة لعب البقاء على قيد الحياة التي تم تحسينها لتستمر لمدة اثني عشر دقيقة فقط ، وهي فترة مثالية من الوقت لجذب انتباه مستخدمي الأجهزة المحمولة في المنزل وفي كل مكان الذهاب. يدعم وضع اللعب الأساسي 50 لاعبًا نشطًا كحد أقصى.


لجعل كل مشاركة فريدة وصعبة ، أنشأ مطورو فري فاير Garena Free Fire  مجموعة من 18 شخصية لعبة فريدة يمكن للاعبين ترقيتها وتخصيصها باستخدام عناصر تجميلية متنوعة والاستفادة من قدراتهم الخاصة. على سبيل المثال ، لدى الحارس الشخصي المحترف نيكيتا ثمانية مستويات من الترقيات الخاصة التي يمكن أن تزيد من سرعة إعادة تحميل البنادق الرشاشة وتفتح معدات التجميل الخاصة بها. القدرات الخاصة لا تركز فقط على القدرات الهجومية ، ولكن أيضًا على زيادة الإحصائيات الدفاعية واللعبة (سرعة الشفاء ، حجم المخزون ، إلخ).


بالنسبة للأسلحة ، تقدم اللعبة fi fayar game مجموعة متنوعة أكثر من 30 سلاحًا مقسمة إلى تسع فئات مختلفة: قاذفة ، مدفع رشاش خفيف ، رشاش ، مشاجرة ، AR ، مسدس ، بنادق ، أقواس وقناصة. لكل سلاح إحصائياته الأساسية الخاصة به ، والتي يمكن تحسينها من خلال العثور على الملحقات التالية وتجهيزها: كاتم الصوت (يقلل من صوت الرصاصة ويقلل من رؤية وميض الفوهة) ، والكمامة (تمنع تقليل الضرر للقطات البعيدة) ، قبضة أمامية (يقلل انتشار الرصاصة) والمجلة (يزيد حجم المقطع) والنطاق البصري. تأتي بعض الأسلحة مع معدات مثبتة مسبقًا ، في حين أن الغالبية العظمى منها تتطلب من اللاعبين العثور على مرفق في الملعب أو في قوائم جرد الخصوم المهزومين بالإضافة إلى دعم مثالي للألعاب على أجهزة iOS و Android الحديثة ، مع تحسين مرئي للألعاب البطيئة.


يتوفر Garena Free Fire الآن بموجب ترخيص F2P ، مع فتح جميع أوضاع اللعبة في وقت مبكر ومجموعة واسعة من عناصر التجميل وإلغاء القفل الموسمي المتاحة من داخل التطبيق.


الجديد في الإصدار 1.60.4 من اللعبة 

  1.  Clash Squad الموسم السادس
  2.  تتوفر لعبة برمودا المتقدمة الآن في Classic و Clash Squad
  3.  إعادة صياغة نظام الشخصيات:
  4.  واجهة شخصية جديدة تمامًا
  5. تقليل تكلفة تطوير الشخصيات
  6. تندمج الآن قدرة إيقاظ الشخصية مع قدرة الشخصية الأصلية.
  7.  ضبط الميزانية الشخصية
  8. سلاح جديد: كورد
  9. نقطة الإحياء وآلة البيع متوفرة الآن على جميع الخرائط.
  10. تعديل احصائيات السلاح
  11.  حلبة الملاكمة متاحة الآن في ملعب التدريب.


قم بتثبيت اللعبة وتشغيلها على الكمبيوتر:


لتشغيل Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر ، عليك اتباع سلسلة من الخطوات:
  1.  أولاً تحتاج إلى تنزيل محاكي BlueStacks وتثبيته.
  2. أكمل الإعداد وقم بتسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب Gmail.
  3. أدخل رمز Google Play واكتب اسم اللعبة في شريط البحث .
  4. لبدء تنزيل اللعبة ، انقر فوق "تثبيت" لبدء التثبيت.
  5. بعد الانتهاء من التثبيت ، يظهر رمز اللعبة على واجهة المحاكي ويكون جاهزًا للعمل.



Garena Free Fire هي لعبة جيدة جدًا من جوانب عديدة ، وتتميز بسهولة التحكم واستخدام العناصر ، وهي أيضًا من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة ، ولكن إذا كانت دقة الرسومات والصور مهمة جدًا بالنسبة لك ، قد لا ترضيك اللعبة تمامًا. 

يتوفر تطبيق Garena Free Fire الذي طورته شركة Garena International للتنزيل لأجهزة الكمبيوتر التي
 تعمل بنظام Windows.


قم بتنزيل Free Fire للكمبيوتر الشخصي بأحدث إصدارمن الرابط الاول  او الرابط الثاني .

قم بتحميل BlueStacks  من خلال الرابط التالي : bluestacks.com




google-playkhamsatmostaqltradent