recent
أخبار ساخنة

تحميل Opera GX متصفح الالعاب للكمبيوتر بمميزات قوية

Opera GX- GX
Opera GX


تحميل Opera GX أحدث إصدار Opera GX | Gaming Browser

Opera GX هو إصدار مخصص من متصفح Opera تم إنشاؤه خصيصًا لاستكمال طريقة اللعب. يتضمن المتصفح ميزات فريدة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من كل من الألعاب والتصفح.. Opera GX هو البديل الجديد لمتصفحك الشهير. يركز هذا المتصفح الجديد على توفير الخدمات والوظائف لمشغلات ألعاب الفيديو على الكمبيوتر. بينما يشترك هذا الإصدار في أهم الميزات مع الإصدار القياسي ، إلا أنه يتضمن بعض التغييرات التي تجعله منتجًا مختلفًا تمامًا.



يتضمن متصفح Opera GX أيضًا بعض الميزات الفريدة ، مثل القدرة على مراقبة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، والتي ستساعدك على تقليل استنفاد الموارد أثناء استخدام جهازك ، وهو أمر مهم جدًا عند البث. محتويات. في الواقع ، كان هذا يركز على هدف واضح ، لا سيما من خلال تضمين علامة تبويب Twitch الحصرية في المتصفح ، بالإضافة إلى إضافة القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو في كل من علامات التبويب المنبثقة والمتداخلة.



يشارك متصفح Opera GX أيضًا بعض الميزات الأخرى مع بقية منتجات الشركة ، مثل أداة حظر الإعلانات المضمنة ، وخدمة VPN ، بالإضافة إلى إصدار من تطبيقات المراسلة عبر الإنترنت مثل WhatsApp و Facebook Messenger. في الواقع ، ستتمكن من نقل كل هذه الخدمات إذا كان لديك حساب مستخدم Opera.



Opera GX هو بالتأكيد أداة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة تصفح مخصصة بشكل كامل وتضم خصائص يمكن تكييفها حسب الحاجة. وهنا، فإن هذا التطبيق يركز على اقتصاد استهلاك الموارد وألعاب الحاسوب.



الميزات والنقاط البارزة


GX CONTROL

هل تحتاج إلى كل أوقية من الطاقة يمكن أن يوفرها لك جهازك؟ ليس من الضروري إغلاق المتصفح الخاص بك. يتيح لك GX Control وضع حدود على مقدار استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) التي سيشغلها متصفحك.


RAM Limiter

يتيح لك محدد ذاكرة الوصول العشوائي للتحكم في GX اختيار مقدار الذاكرة التي يستخدمها متصفح Opera GX. الغرض من الإعداد الافتراضي في RAM Limiter هو تحقيق التوازن بين استخدام الذاكرة والخبرة. سيحاول مستعرض الويب البقاء عند تخصيص الذاكرة المحدد أو أقل منه ، ولكنه سيعطي الأولوية للتجربة على المقدار الصارم من الذاكرة.


CPU Limiter

يسمح لك محدد وحدة المعالجة المركزية (CPU) بتحديد مقدار المعالجة على جهاز الكمبيوتر الذي يستخدمه المتصفح ، بحيث يمكن حجز الباقي للألعاب. الغرض من كلتا وظيفتي GX Control هو السماح لك دائمًا بالحفاظ على متصفحك مفتوحًا ، حتى إذا كنت تلعب أو تبث لعبة غنية بالموارد.


TWITCH INTEGRATION

لا تفوت البث المباشر. باستخدام Twitch في الشريط الجانبي مباشرة ، يمكنك بسهولة مشاهدة القنوات التي تتابعها والمتصل بالإنترنت واختيار تلقي الإشعارات كلما ظهر شخص تتابعه مباشرة.


ESQUINA GX

ابق على اطلاع دائم بأفضل العروض وأحدث الإصدارات وأحدث أخبار اللعبة ، كل ذلك في مكان واحد يسهل الوصول إليه.


GX SOUND

يحتوي متصفح Opera GX على مؤثرات صوتية ، تم تأليفها بالتعاون مع مصمم الصوت Rubén Rincón وفرقة Berlinist ، التي حصلت مؤخرًا على ترشيح لجوائز BAFTA Games للموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Gris. يمكن تشغيل وإيقاف المؤثرات الصوتية في الإعدادات.


GX DESIGN

يمكنك تخصيص متصفحك بأي لون تريده والاختيار من بين المؤثرات والسمات الخاصة المختلفة.


GX THEMES

اختر من بين الخلفيات المصممة خصيصًا أو حدد بسهولة خلفية سطح المكتب الخاصة بك كخلفية.


INTEGRATED MESSENGERS

قم بالدردشة والتصفح في نفس الوقت باستخدام Facebook Messenger و Telegram و Vkontakte و WhatsApp المدمج مباشرة في الشريط الجانبي.


VIDEO OUTPUT

شاهد Twitch و Youtube مع فيديو منبثق. يظل الفيديو مرئيًا في نافذة عائمة فوق علامات التبويب والتطبيقات الأخرى أيضًا.


AD BLOCKER

استمتع بشبكة ويب أكثر سلاسة خالية من الإعلانات باستخدام مانع الإعلانات المدمج. يمكنك إيقاف تشغيله بسهولة لدعم منشئي المحتوى المعتمدين على الإعلانات.


FREE BROWSER VPN

استمتع بخصوصية وأمان أكبر مع متصفح VPN مجاني وبدون سجلات وغير محدود.


EXTENSII

بالإضافة إلى أن Opera يمتلك متجر امتدادات خاص به ، فإن متصفحات Opera متوافقة أيضًا مع ملحقات Google Chrome.


VIDEO OVER GAME

شاهد البرامج التعليمية أو الإرشادات التفصيلية أو التدفقات أو أي محتوى فيديو آخر في نافذة تطفو فوق لعبتك.


تحميل Opera GX احدث اصدار   (32-bit) من هنا : gx

تحميل Opera GX احدث اصدار   (64-bit) من هنا : opera gx





google-playkhamsatmostaqltradent