القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة ليبيا الرياضية على النايل سات 2020

ليبيا الرياضية -Libya Sport - نايل سات
قناة ليبيا الرياضية   Libya Sport

تردد قناة ليبيا الرياضية  Frequency Channel Libya Sport

يقدم لكم ALGERIA SAT تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد على النايل سات Frequency Channel Libya Sport”. يبحث الكثير من عشاق المائدة المستديرة والرياضات الأخرى  عن تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sports التى أصبحت من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة في هذا المجال وذلك لأنها تحرص على تقديم كل ما هو جديد في مجال الرياضة الليبية حيث تبث المباريات الخاصة بالمنتخب الليبي والذي أصبح لديه  نسبة متابعة كبيرة من مختلف دول الوطن العربي اضافة الى بعض مباريات الدوريات الكبرى مثل الدوري الإيطالي والإسباني وغيرها من المباريات الأخرى في المنافسات القارية .


تردد قناة ليبيا الرياضية 2020

يوفر لك موقع ALGERIA SAT أحدث  تردد قناة ليبيا الرياضية لعام 2020 حتى يستطيع محبي الرياضة في العالم العربي من متابعة قناتهم المفضلة و الأحداث الرياضية المتميزة الأخرى التي تقدمها إدارة قناة ليبيا الرياضية .

القمر الصناعي : nilesat النايل سات.
التردد: 11766 .
معدل الترميز: 27500.
الإستقطاب : H - أفقي
معامل التصحيح: 5/6.
الجودة:  SD.
اسم القناة على جهاز الاستقبال: "Libya Sport"

تقدم قناة ليبيا الرياضية مجموعة من البرامج التي تخص كرة القدم وغيرها من الرياضات الأخرى، وذلك من خلال فريق إعلامي كبير ومحللين رياضيين لديهم خبرة كبيرة في مجال الرياضة حيث أن البعض منهم كان يمارس كرة قدم وبعد الإعتزال تفرغوا إلى الأستوديو التحليلي الذي يحرص على تقديم تحليل لكل مباراة وتقييم اللاعبين والأن سوف نقدم لكم بعض البرامج التي تُعرض على القناة Libya Sport الرياضية :


  1. برنامج رياضية نت
  2. برنامج دقيقة
  3. برنامج الكورة والناس
  4. تاريخ تأسيس قناة ليبيا الرياضية


تأسست قناة ليبيا الرياضية في عام 2004، بأمرمن الرئيس الراحل معمر القذافي ؛ ليصبح للشعب الليبي أول  قناة رياضية خاصة به مثل باقي الدول العربية الأخرى.

هذا هو التردد الجديد لقناة ليبيا الرياضية الذي تم توفيره للمتابعي وزوار موقعنا،ويمكن تثبيته على الرسيفر من خلال إدخال التردد الذي تم توفيره لكم سابقا  مع معدل الترميز والاستقطاب من اجل الحصول القناة ومتابعتها بكل سهولة وبدون أي تشفير وهذا سبباً في زيادة نسبة متابعة القناة وحصولها على جمهور كبيرفي العالم العربي .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات