تحميل فيفالدي اخر اصدار2019 مجانا Vivaldi Browser


تحميل متصفح اخر اصدار  تحميل متصفح للكمبيوتر  تحميل متصفحات 2019 للكمبيوتر  تحميل متصفح slimjet للكمبيوتر  تنزيل متصفح سريع وحديث 2017  تحميل المتصفح الامن  تحميل احدث متصفح انترنت في العالم  برامج تصفح عربى
تحميل فيفالدي اخر اصدار2019 مجانا Vivaldi Browser

تحميل فيفالدي اخر اصدار2019 مجانا Vivaldi Browser

تحميل فيفالدي اخر اصدار2019 مجانا Vivaldi Browser. في عالم تحاول فيه متصفحات الويب بشكل يائس نسخ وتوافق ميزات بعضها البعض وأحدث حيل ، هناك متصفح واحد يبرز بطرق أكثر مما كان يعتقد. تم بناء المتصفح من قبل فريق من المغتربين في Opera ، يسمى Vivaldi ، ومنذ أن غادر مرحلة تطوير المعاينة الفنية ، فقد كان يصنع اسمًا لنفسه ببطء.

من منشئي Opera ، متصفح Vivaldi بسرعة 64 بت ، ولكن أيضًا مستعرض ويب غني بالوظائف ومرن للغاية ويضع المستخدم في المرتبة الأولى. متصفح مصنوع لك. وأخيرا يمكنك تصفح طريقك.

Vivaldi هو متصفح ويب يستند إلى محرك Chromium / Blink مع واجهة جذابة للغاية. يستند المستعرض إلى علامة تبويب ، مما يتيح للمستخدم فتح علامات تبويب متعددة والتبديل بينها باستخدام أجهزة الإدخال. تم تصميم المتصفح لتناسب جميع علامات التبويب المفتوحة في نافذة واحدة.

مباشرة بعيدًا عن الخفافيش ، تجدر الإشارة إلى أن Vivaldi ليس هو الأجمل أو الأكثر أمانًا أو أسرع متصفح هناك. باختصار ، قد لا يكون Vivaldi كوبًا من الشاي للجميع ، حيث نعلم جميعًا مدى تفضيلات المستخدم المتنوعة وكيف يمكن لمعظم التفاصيل القليلة غالبًا أن تدق المقاييس عندما يتعلق الأمر باختيار "أفضل متصفح".

ومع ذلك ، على الرغم من أن Vivaldi بديهية بشكل ملحوظ ، ويمكن لأي شخص حرفيًا تقدير مجموعة أدواته والاستفادة منها بشكل كامل ، فقد تم تصميم المتصفح لنوع معين من المستخدمين ، وهو نوع المستخدم الذي يقدر التخصيص / التكوين قبل أي شيء آخر. ونحن لا نتحدث فقط عن جماليات بصرية هنا ، حيث يمنح Vivaldi المستخدمين القدرة على التعديل والضبط الفعلي لكل جزء صغير من ميزات المتصفح و GUI لإنشاء تجربة فريدة ومخصصة تمامًا.

بشكل افتراضي ، تبدو Vivaldi تمامًا مثل معظم المتصفحات ، مع التخطيط النموذجي الذي قد يتوقعه المرء: شريط علامات التبويب في الأعلى ، متبوعًا بشريط أدوات نموذجي به جميع عناصر التحكم الأساسية وشريط البحث أسفلها ، وقسم الاستعراض ، وشريطان أكثر إثارة للاهتمام - واحد على الجانب الأيسر من واجهة المستخدم الرسومية (مع أقسام يسهل الوصول إليها مثل المحفوظات والتنزيلات والإشارات المرجعية والملاحظات) وآخر في الأسفل.

هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه ، حيث أن واجهة Vivaldi تكيفية للغاية. يوفر المتصفح للمستخدمين مجموعة كبيرة من السمات (والتي يمكن جدولة تغييرها في أوقات مختلفة) ، والقدرة على إضافة أي موقع إلى الشريط الجانبي ، وتغيير موضع أي عنصر في شريط الأدوات ، وأكثر من ذلك بكثير مثل هذا المعالج.

يحتوي واجهة المستخدم الرسومية على أداة تكبير مدمجة ، لكل من نفسه والصفحات التي يزورها المستخدمون ، وعرض قارئ أنيق ، وإجراءات صفحة قابلة للتخصيص ، ووضع ملء الشاشة ، ووضع قارئ عمودي. إذا كانت الأمور حتى الآن لا تبدو مذهلة ، فانتظر حتى تبدأ في اكتشاف كل ما تقدمه Vivaldi فيما يتعلق بإدارة علامات التبويب.


مميزات متصفح Vivaldi

تخصيص كل شيء: نحن جميعًا فريدون تمامًا ونريد أشياء مختلفة. يتيح لك متصفح الويب Vivaldi القيام بالأشياء على طريقتك من خلال التكيف معك وليس العكس.

أوامر سريعة: تتيح لك الأوامر السريعة البحث من خلال علامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية والسجل والإعدادات والمزيد باستخدام اختصار لوحة مفاتيح واحدة. قائمة الأوامر السريعة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة مما يتيح لك إنشاء الأوامر الخاصة بك وتشغيلها على الفور.

مكدسات علامات التبويب والبلاط: هل تعبت من علامات التبويب غير المنظمة في متصفحك؟ اسمحوا تنظيف الفوضى مع فيفالدي. قم بتنظيم علامات التبويب الخاصة بك باستخدام مكدسات Tab ، وهي ميزة ستقع في حبك.

كتابة الملاحظات أثناء التنقل: تدوين الملاحظات وإضافة لقطات شاشة لصفحات الويب أثناء التصفح وتخزين المرفقات وإضافة عناوين URL لتنظيمها وتحديد موقعها لاحقًا بسهولة.

تقنية الويب: أحد الأشياء التي تجعل Vivaldi فريدة من نوعها هو أنها مبنية على تقنيات الويب الحديثة. نستخدم JavaScript و React لإنشاء واجهة المستخدم بمساعدة Node.js وقائمة طويلة من وحدات NPM. Vivaldi هي الويب التي تم إنشاؤها باستخدام الويب.

واجهة التكيف: نظام ألوان Vivaldi سيتكيف أثناء تصفحك للويب ، مثل الحرباء تتكيف مع محيطها. مظهر نظيف وحديث يكمل المحتوى. يتحول Facebook إلى Vivaldi باللون الأزرق ، وسوف يجعله Verge برتقاليًا - إذا كنت ترغب في ذلك.

التنقل المكاني: قل وداعًا لتصفح الدراجات من خلال محتوى صفحة الويب الآن. يمكنك التحرك في كل محور باستخدام مفاتيح الأسهم. احصل على أسرع في أي مكان على صفحة الويب باستخدام لوحة المفاتيح.

إشارات مرجعية قوية: كم عدد الإشارات المرجعية التي لديك في متصفحك؟ 56 ، 225 ، أو 1056؟ إذا كنت تستخدم الإشارات المرجعية كثيرًا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!

لوحات الويب: تسمح لك لوحات الويب بعرض مواقع الويب كلوحة على الشريط الجانبي لمتصفح Vivaldi. قراءة الأخبار ومتابعة المحادثات على وسائل التواصل الاجتماعي والدردشة مع أصدقائك وأكثر من ذلك بكثير ، أثناء استخدام نافذة المتصفح الرئيسية بشكل منفصل.

معلومات متصفح Vivaldi

اسم الملف:Vivaldi.2.9.1705.41.exe.
أخر اصدار: (Vivaldi 2.9.1705.41 (64 bit.
متطلبات التشغيل : ويندوز 7 64 / ويندوز 8 64 / ويندوز 10 64.
حجم الملف: 55.6 ميجابايت.
تم التحديث: 8 نوفمبر 2019.
المؤلف / المنتج:(Vivaldi Technologies / Vivaldi (64-bit.

تحميل  متصفح Vivaldi أخر نسخة 64 بت.
 ويمكنك تحميل متصفح  (Vivaldi 2.9.1705.41 (32 bit من هنا