U3F1ZWV6ZTUxNDU0MDc5NTUzX0FjdGl2YXRpb241ODI5MDM3Mjg2MDE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل VPN مجاني في عام 2019

أفضل VPN مجاني في عام 2019


أفضل VPN مجاني في عام 2019

السلام عليكم احبتي متابعي مدونة dailyalgeria. اليوم بحول الله نتكلم على أفضل VPN مجاني في عام 2019   في قسم الاندرويد وبرامج الكمبيوتر.

ليس من المستغرب أن تنزيلات VPN المجانية أصبحت شائعة جدًا. يمنحك تثبيت VPN وجود جهاز أمان إضافي على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac أو Android أو iPhone. كما أن الوظيفة الإضافية التي توفرها طبيعة تحويل عنوان URL الخاصة بهم - مشاهدة الألعاب الرياضية والتلفزيون في بلدان أخرى ، والالتفاف حول المواقع المحجوبة جغرافيا ، والتورينت مجهول - تعني أنه ليس هناك الكثير من مفاجآت الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية التي يتم البحث عنها بشدة.

في هذا الموضوع ، ستجد مجموعة من أفضل خيارات الشبكات الخاصة الافتراضية المجانية المتاحة للتنزيل اليوم. لقد اختبرنا واختبرنا العشرات منها وقمنا بتقييم قدرتها على الحفاظ على نشاطك عبر الإنترنت آمنًا ومجهول الهوية دون الحاجة إلى إنفاق سنت. هذا ما إذا كنت تبحث عن أفضل VPN مجاني لأجهزة Android أو iPhone أو Mac أو Windows PC الخاص بك.

أفضل VPN مجاني في الوقت الحالي هو Hotspot Shield Free. نود حقًا حقيقة أنه - على الرغم من أنها لعبة سريعة - لا تزال تحصل على غطاء لخمسة أجهزة في نفس الوقت من حساب واحد فقط. حد استخدام البيانات أكثر سخاءًا من الحزم الأخرى أيضًا.

ولكن (هناك دائمًا واحدة) هل من الممكن حقًا الحصول على VPN جيدة وخالية تمامًا تؤدي المهمة التي تحتاجها؟ الجواب ... نوع من. في النهاية ، إذا كنت تبحث عن VPN مجاني للاستخدام غير الرسمي ، فستجد شيئًا يلبي احتياجاتك - طالما كنت سعيدًا بالقيود التي توفرها عادة VPN المجانية.

 اليكم 07 من أفضل VPN مجانية في 2019:

1.  Hotspot Shield Free VPN

ليس Hotspot Shield Free واحدًا من أفضل خيارات VPN المجانية المعروفة في تصنيفاتنا ، بل نقدر أيضًا أنها الأفضل. يمكنك اختيار الربط في واحدة من 25 دولة إذا كنت تدفع مقابل إصدار Elite من Hotspot ، وهذا سيمكّنك من الوصول إلى أي شيء تريده ؛ في الإصدار المجاني ، ستقتصر على المواقع التي يختارها Hotspot Shield وتضعها مع الإعلانات.

يمكن لأولئك الموجودين في الخطة المجانية حماية ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد ، ويقتصر الأمر على 500 ميغابايت من البيانات يوميًا (أي حوالي 15 جيجابايت شهريًا). قد يبدو هذا مقيدًا ، ولكن مقارنةً بـ TunnelBear أدناه ، فهو في الواقع أحد حدود VPN المجانية الأكثر سخاءً. إذا كان الأمن هو هدفك الوحيد ، فإن Hotspot تكون بنفس الطول الموجي ، وتتميز بـ "تشفير من الدرجة العسكرية" - مما يبعث على الارتياح إذا كنت تقوم بأعمالك المصرفية والتسوق عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول

بالإضافة إلى الحماية ، فاز Hotspot Shield Free أيضًا بالإشادة في اختبارنا لكونه سهل الاستخدام. سواء على إصدار الهاتف المحمول الخاص به أو على سطح المكتب ، فلن تجده تجربة المستخدم الساحرة التي يقدمها بعض المنافسين.

ومع ذلك ، فإن البدء قليلًا من الألم لأن Hotspot تتطلب منك تجربة إصدار مدته سبعة أيام من الإصدار المتميز أولاً. هذا جيد جدًا وجيد ، لكن هذا يتضمن منحهم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك في حال قررت الاستمرار في الإصدار الكامل بمجرد الانتهاء من التجربة. ومع ذلك ، يمكن بالطبع الانتقال إلى الإصدار المجاني بمجرد انتهاء صلاحية الإصدار المميز.

هل تريد تجربة Hotspot Shield مجانًا؟ يمكنك تحميله من هنا

2. TunnelBear

قد يكون لدى TunnelBear تصميم ذو تصميم جذاب ، لكنه شبكة VPN مجانية وخطيرة ، خاصة بعد الاستحواذ عليها من قبل شركة McAfee الأمنية العملاقة. هناك اشتراكات مجانية ومدفوعة للاختيار من بينها. القيد الوحيد في الخطة المجانية هو أنك تقتصر على 500 ميغابايت من حركة المرور كل شهر. هذا ليس مبلغًا كبيرًا ، لذلك لن تكون قادرًا على استخدام TunnelBear طوال الوقت دون الدفع ، لكنه أمر رائع لتلك الأوقات التي تشعر فيها أنك بحاجة إلى القليل من الحماية الإضافية وترغب في السير في طريق VPN المجاني . يوفر TunnelBear مجموعة من الخطط المدفوعة والتي تزيل القيود المرتبطة بالخطة المجانية ، مثل حد التنزيل وأعداد البلدان المتاحة وكمية الأجهزة المتصلة. حصلت شركة TechRadar على صفقة حصرية من TunnelBear تمنحك كل هذا مقابل أقل من 4.99 دولار أمريكي شهريًا ، مما يمثل توفيرًا ضخمًا بنسبة 58٪.

من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن TunnelBear قد عدل مؤخرًا سياسة الخصوصية الخاصة به ، وبالتالي فإن شبكة VPN تقوم الآن بجمع بيانات أقل عن المستخدمين - مما يلغي الحاجة إلى توفير اسم أول للتسجيل ، والتخلص من سجلها الخاص باتصالات المستخدم الإجمالية.

هل ترغب في الحصول على TunnelBear مجانًا؟ يمكنك تحميله من هنا


3. Windscribe

Windscribe هو الوافد الجديد نسبيًا على مشهد VPN المجاني ، لكن بدل البيانات السخي والالتزام بحماية خصوصيتك يجعلها الأفضل إذا احتجت إلى بيانات أكثر من الطبقة 500 ميجابايت المجانية مع TunnelBear. يمكنك الحصول على عرض نطاق ترددي يبلغ 10 غيغابايت شهريًا كما يمكنك الاختيار من بين عشرة مواقع للخوادم البعيدة مع خدمة Windscribe VPN المجانية بما في ذلك المملكة المتحدة وهونج كونج وكندا و US VPN). ما عليك سوى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للتسجيل (عنوان البريد الإلكتروني اختياري ، ولكن قد يكون مفيدًا إذا نسيت كلمة المرور).

لا تخزن Windscribe سجلات الاتصال أو طوابع IP أو المواقع التي تمت زيارتها ؛ عندما تكون متصلاً بنشاط بخادم ، فإنه يخزن اسم المستخدم الخاص بك وخادم VPN الذي تتصل به وكمية البيانات المنقولة ، ولكن يتم محوه في غضون ثلاث دقائق من انتهاء الجلسة. ستكسبك ميزة Twitter عن الموفر 5 غيغابايت إضافية ، وستحصل على 1 غيغابايت في كل مرة تدعو فيها صديقًا للانضمام.

كميزة إضافية ، إذا قرر أي شخص تحيله الترقية إلى اشتراك Pro (يبدأ من حوالي 4 دولارات شهريًا يتم فواتيره سنويًا) ، فستحصل على خطة غير محدودة بالإضافة إلى خوادم أكثر بكثير (60+ في المجموع). إذا لم يكن ذلك كافياً لإغرائك ، فهناك حتى جدار حماية مدمج وجدار حماية مدمجان. جربه اليوم - نعتقد أنك ستنال إعجابك.

تريد أن تجرب Windscribe؟ يمكنك تحميله من هنا

Speedify ، كما يوحي الاسم ، له هدف رئيسي واحد كمزود VPN مجاني: لضمان أنه بينما تستفيد من التشفير ، يظل اتصالك بالإنترنت سريعًا قدر الإمكان. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيستفيد هذا المزود من جميع اتصالات الإنترنت المتاحة للحصول على أفضل أداء ممكن ، على الأرجح ، على سبيل المثال ، الجمع بين اتصال Ethernet (النطاق العريض الثابت) مع اتصال 3G / 4G المحمول المربوط. حتى إذا كان لديك نوع واحد فقط من اتصال الإنترنت ، تدعي الشركة أن تقنية الشحن التوربيني الخاصة بها ستظل تساعد في تسريع الأمور.

تتمتع الخطة المجانية بالوصول الكامل إلى هذه الخوادم (تمامًا كما هو الحال مع خيارات الاشتراك) ، والقيد الوحيد على العرض المجاني هو أنك مقيد بكمية البيانات التي يمكنك تنزيلها. يحصل المستخدمون المجانيون على 5 غيغابايت من البيانات كل شهر ، ولكن هذا ينخفض إلى 1 غيغابايت خلال الأشهر اللاحقة. هذا ليس بدلًا كبيرًا ، وبالتأكيد ليس مثل بعض المنافسين الآخرين الذين سترونهم في أي مكان آخر في هذه الصفحة ، لكنه أكثر من البعض ، ولا يزال كافياً لتغطية بعض واجبات التصفح والبريد الإلكتروني الأساسية. ومن المؤكد أن موفر VPN هذا يستحق نظرة على واجهة الأداء ، كما هو الحال أثناء الاختبارات التي أجريناها ، أثبتت تقنيات منح السرعة المذكورة سابقًا أنها ذات تأثير إيجابي.

تريد أن تجرب Speedify؟ يمكنك تحميله من هنا

ProtonVPN هو مزود آخر يقدم VPN مجاني إلى جانب خيار مدفوع ، ولكن لدى السابق بعض النقاط القوية للغاية ، وأبرزها أنه لا يفرض أي قيود على النطاق الترددي. بمعنى آخر ، أنت حر في استخدام البيانات التي تريدها كل شهر. توجد ، بطبيعة الحال ، قيود للخطة المجانية لتحفيز الترقية إلى العرض المدفوع. وتشتمل قيود ProtonVPN Free على قصرك على جهاز واحد فقط ، وثلاثة مواقع فقط ، ويحصل المستخدمون المجانيون على أولوية أقل عندما يتعلق الأمر بالسرعة مقارنةً بدفع المشتركين. لا يوجد دعم P2P أيضًا. ولكن إذا كنت تستطيع التعايش مع ذلك ، فهذا مزود رائع مع عدم وجود سياسة صارمة للتسجيل ، ويمكنك التسجيل بدون أي شيء سوى عنوان بريدك الإلكتروني. لا توجد أي إعلانات على الموقع ، ناهيك عن العميل.


عند الحديث عن العملاء ، هناك مجموعة جيدة من هذه - مع البرامج الأصلية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows و Mac و Linux و iOS بالإضافة إلى Android - ووجدنا أن مستويات الأداء كانت قوية جدًا أيضًا. ومع ذلك ، قد تنخفض السرعات في أوقات الذروة عندما يكون الكثير من المستخدمين موجودين وتحظى أولوية دفع الأشخاص ؛ عند هذه النقطة قد يغري لك الترقية إلى خطة مدفوعة. ولكن من الواضح ، مع بدل البيانات غير محدود ، وهذا هو الهدية الترويجية التي تستحق النظر.

هل تريد تجربة ProtonVPN مجانًا؟ يمكنك تحميله من هنا


SurfEasy عبارة عن VPN مجانية مقرها كندا من نفس المؤسسة المسؤولة عن متصفح الويب Opera ، وهي في الحقيقة مضمنة في Opera كشبكة VPN متكاملة. هناك عروض مدفوعة ومجانية على حد سواء ، مع عدم تقييد الأخير لعدد الأجهزة التي يمكنك استخدامها - يمكن للمستخدمين المجانين توصيل خمسة أجهزة بحد أقصى في وقت واحد ، تمامًا مثل المشتركين المدفوعين. يمكنك أيضًا الحصول على 1000 خادم في 25 دولة ، وعميل كمبيوتر شخصي سهل الاستخدام للغاية. الأداء قوي بما فيه الكفاية ، على الرغم من أننا وجدنا أن بعض الرحلات الطويلة إلى خوادم بعيدة (مثل الولايات المتحدة) قد تكون بطيئة إلى حد ما.

القيد الرئيسي هنا هو الحد الشهري للبيانات وهو 500 ميجابايت ، مما يعني أنك لن تحصل على عدد كبير من الأميال من VPN على أساس مجاني ، وهي حقًا للاستخدام الخفيف جدًا أو العرضي فقط (أو اختبارها إذا كنت تبحث عند الاشتراك في خطة مدفوعة). ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم متصفح Opera مع شبكة VPN الخاصة به المدمجة ، فلا يوجد حد للبيانات هنا (على الأقل لحماية أنشطة التصفح الخاصة بك). والتي يمكن أن تكون حجة مقنعة للتبديل من أمثال Chrome أو Firefox ...

تريد أن تجرب SurfEasy؟ يمكنك تحميله من هنا

مثل بعض موفري VPN المجانيين الآخرين الموجودين في هذه الجولة ، تتوفر PrivateTunnel لعدد من المنصات - خاصة Windows PC و Mac و Android و iOS. ميزة أخرى مشتركة مع العديد من معاصريها هي وجود حزمة مجانية محدودة بالإضافة إلى الاشتراكات المدفوعة. حسنا نوعا ما. بدلاً من تقديم حزمة اشتراك شهرية تقليدية ، يتم تزويدك بدلاً من 200 ميجابايت من البيانات غير المنتهية الصلاحية لاستخدامها كما تريد. عندما ينفد هذا ، يمكنك شراء المزيد من البيانات في حزم من 20GB أو 100GB. إذا كنت تشعر بأنك ترغب في استخدام PrivateTunnel طوال الوقت ، فيمكنك اختيار حزمة بقيمة 30 دولارًا في السنة والتي تمنحك بيانات غير محدودة - انظر 200 ميجابايت كشيء من جلسة الذوق الرفيع لمعرفة ما إذا كنت تحب كل شيء. ك VPN ، يعمل PrivateTunnel بشكل جيد إلى حد ما ، على الرغم من أن الاتصالات قد تكون مزاجية قليلاً في بعض الأحيان. كل ذلك سهل الاستخدام ، لذلك لا يوجد سبب وجيه لعدم أخذ اختبار القيادة.

تريد أن تجرب PrivateTunnel؟ يمكنك تحميله من هنا

استعرضنا أيضًا العشرات من مزودي خدمة VPN وأدرجنا قائمة أفضل مزودي خدمة VPN في دليلنا المحدث .

اقرا ايضا




الاسمبريد إلكترونيرسالة