U3F1ZWV6ZTUxNDU0MDc5NTUzX0FjdGl2YXRpb241ODI5MDM3Mjg2MDE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات قارئ RSS ل iPhone


أفضل تطبيقات قارئ RSS ل iPhone

بعد بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.احبتي متابعي مدونة دايلي ألجيريا
DAILYALGERIA  يوم ان شاء الله نتكلم عل افضل تطبيقات قارئRSS
ل IPhone في قسم تطبيقات ios.
بعد سنوات من الإهمال ، تتمتع RSS بقليل من الانتعاش. إذا كنت تستخدم منصات وسائط التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook كمصادر إخبارية ، فأنت تعلم مدى قلة التحكم والتأثير لديك في خلاصتك. تعد RSS الطريقة الوحيدة الموثوقة لمشاهدة المحتوى الذي تريد مشاهدته ، على عكس المحتوى الذي تريدك خوارزمية رؤيته.
بمجرد اختيار العودة إلى RSS (أو البدء في استخدام حساب) ، ستحتاج إلى قارئ أخبار لاصطحابه. والحمد لله ، هناك بعض القراء آر إس إس مذهلة على iPhone. ولكن كيف تجد الشخص المناسب لك؟ لقد قللنا من الخيارات  أدناه.

RSS vs. News Readers

أولاً ، دعنا نتراجع ونتحدث عن RSS. هناك اعتقاد خاطئ بشأن ماهية تطبيق RSS حقًا. آر إس إس لتقف على Really Simple Syndication (وليس ، آر إس إس ميت). إنه بروتوكول مفتوح يمكن لأي موقع ويب استخدامه.
يتضمن موجز RSS لموقع الويب أحدث منشوراته. تتمثل وظيفة قارئ RSS في قبول أي موجز RSS وتقديم محتواه لك في قائمة. إذا لم تتمكن من إضافة مصدر جديد باستخدام رابط تغذية RSS ، فهو ليس قارئ RSS.
مثال على ذلك هو Flipboard. Flipboard هو تطبيق رائع لقراءة الأخبار مع نظام مغلق للناشرين المعتمدين ، لكنه ليس قارئ RSS (ينطبق الأمر نفسه على Apple News). لا يمكنك إضافة مصدرك الخاص باستخدام رابط RSS في هذه التطبيقات.
إذا كنت تريد التحكم الكامل في تجربة قراءة الأخبار ، فننصحك بإنشاء حساب باستخدام Feedly وإضافة مصادرك المفضلة واستخدام تطبيق قارئ RSS على جهاز iPhone للحصول على تجربة قراءة محسّنة.

1. Feedly


منذ أن أوقفت Google Google Reader ، أصبحت Feedly هي خدمة RSS المباشرة لمعظم المستخدمين. وعلى مدار العامين الماضيين ، أضافت Feedly ميزات جديدة ومثيرة للاهتمام ، مع الحفاظ على مكانتها العليا سليمة.
لسنوات ، ربما استخدمت Feedly فقط كخدمة مزامنة مع تطبيقات الطرف الثالث. الآن ، حان الوقت لإلقاء نظرة جيدة على تطبيق Feedly لأجهزة iPhone.

تطبيق Feedly iOS الجديد سهل الاستخدام. بمجرد تحميلك لمصادرك ، ستجد موجزًا لأهم الأخبار. يمكنك انتقاد المقالات واستخدام الإيماءات للعودة. عند النقر فوق أحد الارتباطات ، يتم فتحه في متصفح Safari المدمج ، مع تمكين وضع Reader بشكل افتراضي. اضغط على زر القائمة ويمكنك أن ترى هيكل المجلد والمصادر بأكمله.
بالإضافة إلى ذلك ، يبدو الوضع الليلي جيدًا على طرازات iPhone الأحدث. نظرًا لأن Feedly هي خدمة RSS الأكثر شعبية ، فهي تحتوي على أداة Discover الأكثر فائدة في أي تطبيق RSS. إنها طريقة رائعة للعثور على مصادر جديدة ، وحتى تعمل كأداة بحثية لموضوع معين
تحميل Feedly (مجاني ، اشتراك متاح)
  Feedly

2-Fiery Feeds

 Fiery Feeds

إذا شعرت Lire بأنها عارية بعض الشيء ، أو إذا كنت لا ترغب في شراء تطبيق على الفور ، فحاول استخدام Fiery Feeds. تمامًا مثل Lire ، تأخذ Fiery Feeds لغة تصميم iOS كقاعدة لها ، لكنها تبني عليها أيضًا. يحتوي التطبيق على شريط أدوات سفلي لاتخاذ إجراءات سريعة ويدعم إيماءات التنقل أيضًا.
يمكنك الوصول إلى اثنين من أنظمة الألوان في الإصدار المجاني (جنبا إلى جنب مع وضع مظلم لطيفة). وبالطبع ، يمكنك تخصيص طريقة عرض القراءة. ولكن إذا كنت مستخدمًا قويًا ، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المميز مقابل 10 دولارات أمريكية سنويًا.
يمنحك هذا استخراج النص الكامل مشابهة Lire؛ سيقوم التطبيق بتحميل النص الكامل للمقالة حتى إذا تم اقتطاع الخلاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى "طرق العرض الذكية" التي تعمل على تصفية الخلاصات العالية والمنخفضة التردد تلقائيًا. كل هذا بالإضافة إلى ميزات إدارة الخلاصة ، والقدرة على تنزيل النص الكامل للخلاصات المحددة في وضع عدم الاتصال.
ميزة فريدة في تغذية الناري هي السمات المخصصة لها. يمكنك تخصيص السمات الخاصة بك وحتى استيراد ملفات السمات مباشرة من iCloud Drive.
تنزيل: Fiery Feeds مجاني ، 
 Fiery Feeds

عالم واسع من تطبيقات الأخبار

إذا كنت بدأت للتو في RSS ، فجرّب Feedly أولاً. سيساعدك التطبيق على اكتشاف المصادر والمواضيع ومواقع الويب. والتطبيق لديه تجربة قراءة جيدة كذلك. بمجرد حصولك على تعليق ، يمكنك محاولة الانتقال إلى تطبيق أكثر قوة مثل Lire إذا كنت تخطط فقط للاشتراك في عدد قليل من مواقع الويب وترغب في أن تكون واجهة القراءة الأكثر نظافة ممكنة ، فانتقل إلى "غير مقروءة".
كما ذكرنا ، هناك الكثير من تطبيقات RSS المتاحة. يطمس الكثيرون الخط الفاصل بين RSS الخالص وقارئ الأخبار على غرار المجلات. Newsify هو مثال رئيسي لتطبيق يمشي على هذا الخط بشكل جيد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة