أبو تريكة يتغنى بأداء محرز أمام ويستهام بـ"البريميرليغ"

-رياض محرز- محمد أبو تريكة  - ويستهام الانجليزي


أبو تريكة يتغنى بأداء محرز أمام ويستهام بـ"البريميرليغ"

اشاد أسطورة الكرة المصرية ونادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة بأداء النجم الجزائري رياض محرز، الذي ساهم بفوز مانشستر سيتي على ويستهام بخمسة أهداف نظيفة من دون مقابل على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.



وقال محمد أبو تريكة في الاستديو التحليلي للدوري الإنكليزي الممتاز بشبكة "بي إن سبورتس": "مع بداية المنافسة يجب عليك كفريق أن تظهر العين الحمراء لبقية خصومك، وهذا ما فعله مانشستر سيتي، لأنه سبق المنافسين بالجاهزية البدنية والفنية، والنجوم التي يمتلكها بطل المسابقة لديها حالة من الجوع والعطش، وخير مثال الجزائري رياض محرز".
وأضاف: "لقد قطع رياض محرز إجازته، وعاد بشكل مبكر إلى مانشستر سيتي، لأن لديه الرغبة بفي تحقيق البطولات وإثبات نفسه مع الفريق، على الرغم من تحقيقه لقب كأس الأمم الأفريقية مع الجزائر، وبطولة الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي".
وتابع: "لقد ختم رياض محرز الموسم الماضي مع مانشستر سيتي بشكل كبير، عندما ساهم بالتغلب على برايتون، ليواصل بعدها مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، لذلك نجد المهاجم الجزائري نجم المباراة أمام ويستهام، بسبب الرغبة والحماس التي ظهرت عليه، نفس ما كان يفعله مع فريقه السابق ليستر سيتي، عندما حققوا لقب الدوري الإنكليزي الممتاز".
وختم أسطورة الكرة المصرية حديثه بقوله: "شكّل رياض محرز مصدر الخطورة الوحيد على ويستهام، بعد أن تواجد في جميع مناطق الملعب، وصنع الأهداف وتسبب بركلة الجزاء، والرغبة التي أظهرها، والتفاهم مع ووكر في الجبهة اليمنى، لكن ما ينقصه المهاجم الجزائري هو تسجيل الأهداف، وستأتي مع الوقت، وقدم أفضل مباراة لديه مع مانشستر سيتي".

Fares Dz
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع DAILY ALGERIA-Fares Tech .

جديد قسم : اخر الاخبار

إرسال تعليق