القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 03 بدائل مجانية على الإنترنت فوتوشوب - محرري الصور عبر الإنترنت لتحرير الصور


أفضل 03 بدائل مجانية على الإنترنت فوتوشوب - محرري الصور عبر الإنترنت لتحرير الصور


إليك أوقات تلتقط فيها صورة رائعة من الزاوية المثالية ، لذلك كل ما عليك فعله هو قص الصورة أو شحذها قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن في أغلب الأحيان تحتاج إلى الاستمرار في وضع فوتوشوب كامل مع توازن اللون والتركيز والتعرض واللون ، إلخ ، لجعلها تبدو مثالية.
الآن إذا لم تكن مصورًا محترفًا ، فقد تجد نفسك في موقف صعب لأن تعلم طريقك في Photoshop ليس بهذه السهولة. أيضًا ، يُعد Photoshop برنامجًا متميزًا يتعين عليك سعال أكثر من بضعة دولارات والذي قد يكون مكلفًا.
لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إنجاز مهمة تحرير الصور الرائعة على صورك. في هذه المقالة ، قمت بعمل قائمة من أفضل بدائل Photoshop المجانية على الإنترنت والتي ستساعدك في إصلاح صورك مثل pr

أفضل 03 برامج تحرير صور مجانية على الإنترنت 


1. Pixlr Editor

1. Pixlr Editor

Pixlr هو إلى حد بعيد أفضل برنامج بديل على الإنترنت يمكنك الحصول عليه مجانًا. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على أدوات تحرير متقدمة مثل الاستنساخ واستبدال الألوان التي تجدها عمومًا في البرامج المدفوعة. يمكنك استخدام تنسيقات ملفات الصور الشائعة بما في ذلك PSD على Pixlr وتصديرها بتنسيقات JPG و PNG و BMP وحتى تنسيق PXD ذي الطبقات.
بقدر ما يتعلق الأمر بالواجهة ، تبدو رائعة وتحتوي على العديد من الأدوات والفرش والمرشحات التي يمكنك العثور عليها بسهولة. هناك خيارات للطبقات والأقنعة ، وضبط الألوان التلقائي واليدوي ، وما إلى ذلك. أحد الأشياء التي يمكن أن تزعجك هي الإعلانات التي تشغل مساحة كبيرة من الشاشة ، لكن هذا متوقع من الإصدار المجاني.

لماذا استخدام Pixlr؟

مثالي للتحرير السريع ، مما يجعل لافتات الويب
متوفر على الويب ، سطح المكتب ، Chrome ، iOS ، Android
يدعم 28 لغة
دخول الموقعPixlr Editor

2. Ribbet

Ribbet

Ribbet هو محرر صور رائع آخر على الإنترنت يسهل على المبتدئين إتقانه. على الرغم من أنه لا يمكن عرضه كبديل Photoshop كامل ، إلا أنه يوفر الميزات الأكثر استخدامًا ويقوم بعمل لائق في إضافة الصور المحسنة.
هناك خيار مناسب لتغيير حجم الصور خصيصًا لـ Facebook أو Twitter أو YouTube وتحسين جودة الصورة للطباعة. علاوة على ذلك ، يقدم العديد من الملصقات والإطارات التي يمكن البحث فيها من خلال مربع البحث داخل التطبيق.

لماذا استخدام Ribbet؟

متاح كتطبيق على شبكة الإنترنت و iOS
سحابة التخزين الحرة
مواضيع متعددة تشمل واحدة مظلمة

دخول الموقع:Ribbet

iPiccy-3

iPiccy

مثل معظم محرري فوتوشوب المجانيين على الإنترنت ، يتطلب iPiccy أيضًا مكونات فلاش إضافية لتشغيل تطبيق الويب. بمجرد تقديم ذلك ، يصبح الموقع سهل الاستخدام ويحتوي على محرر يستند إلى طبقة وسريع الاستجابة.
يوفر iPiccy مجموعة متنوعة من التعديلات الأساسية والمتقدمة مع أدوات تحكم مخصصة للتعديلات والألوان والمرشحات والتأثيرات ، وما إلى ذلك. هناك مجموعة من أدوات إعادة لمس الصور التي تزيل التجاعيد بل وتطبق الماكياج لتعزيز ميزات الوجه.
أفضل ما في iPiccy هو أنه لا يوجد إصدار متميز على الإطلاق ، لذا فإن جميع الميزات متاحة مجانًا.

لماذا استخدام iPiccy؟

لا يتطلب منك التسجيل
رائعة لتغيير حجم الصورة ، وإنشاء مجمعات ، وعناصر تصميم الرسوم

دخول الموقع iPiccy

الكلمات النهائية: أي فوتوشوب بديل للاستخدام؟

المواقع المذكورة أعلاه ليست مذكورة في أي ترتيب معين حيث أن جميعها لديها شيء مختلف تقدمه. على الرغم من أنها قد لا توفر خيارات شاملة مثل Photoshop ، فقد حاولت تضمين أفضل برامج تحرير الصور على الإنترنت التي تحتوي على أكبر عدد ممكن من الميزات. أيضًا ، لقد تخطيت محرري الصور الذين يقدمون فقط بضعة مرشحات ونطاق تحرير محدود. لذا ، تفضل بتجربة بدائل Photoshop هذه وإخبارنا عن الأفضل لك. إذا كنت تشعر بأنني قد فاتني محرر صور جيد ، فلا تتردد في اقتراح أسماء في مربع التعليقات أدناه وقد أفكر في إضافتها في التحديث التالي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات