U3F1ZWV6ZTUxNDU0MDc5NTUzX0FjdGl2YXRpb241ODI5MDM3Mjg2MDE=
recent
أخبار ساخنة

هواوي تأجل اطلاق Huawei Mate X مرة اخرى حتى شهر سبتمبر

huawei mate x,mate x,huawei mate x unboxing,huawei,huawei mate x review,huawei mate x hands on,huawei mate x vs galaxy fold,samsung galaxy fold vs huawei mate x,galaxy fold vs mate x,huawei mate x pro,huawei mate x foldable,mate x unboxing,huawei foldable phone,galaxy fold vs huawei mate x,huawei mate,mate x vs galaxy fold,huawei mate x vs samsung galaxy fold
هواوي تاجل اطلاق Huawei Mate X مرة  اخرى  حتى شهر سبتمبر

هواوي تأجل اطلاق Huawei Mate X مرة  اخرى  حتى شهر سبتمبر


وفقًا لموقع الأخبار الكندي Mobile Syrup ، فإن التاريخ المخطط له في الأصل لإطلاق Huawei Mate X القابل للطي في كندا ما زال مستمراً.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن كندا سترى الجهاز في يونيو أو حتى قبل بقية العالم. مرة أخرى في مايو ، ذكرت Mobile Syrup أن Mate X سيهبط في البلاد في "Q4 2019" دون إعطاء تاريخ إطلاق محدد. أكد متحدث باسم شركة Huawei Canada اليوم أن

التأخير العالمي لجهاز Mate X كما هو موضح أدناه لن يؤثر على التاريخ الكندي غير المعروف حتى الآن.

بمعنى آخر ، من المحتمل أن يؤدي التأخير العالمي لـ Mate X إلى سبتمبر إلى أن الإصدار في كندا سيكون أقرب إلى الإصدار العالمي بدلاً من الأشهر المقبلة.

لقد أخرت Huawei هاتفها الذكي المزود بشاشة قابلة للطي ، وهو Huawei Mate X. أصلاً تم إطلاقه في هذا الشهر ، وهو Huawei

صرح المتحدث الرسمي باسم Android Authority أن الهاتف قد تم إعادته حتى سبتمبر ، لكن المتحدث الرسمي لم يتمكن من تقديم معلومات إضافية.

ذكرت CNBC أن الهاتف قد تأخر بينما تجري Huawei المزيد من الاختبارات على الجهاز - شيء قيل أنه تقرر في أعقاب Samsung Galaxy Fold. قدمت صحيفة وول ستريت جورنال (paywall) تقريراً عن تأخير Mate X ، قائلة إن شركة Huawei ترغب في "تحسين جودة الشاشة القابلة للطي".

تم إرجاع تاريخ إصدار Galaxy Galaxy ، أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي من Samsung ، بعد أن اكتشف المراجعون الفنيون بعض المشكلات المتعلقة به. حدث هذا قبل أيام فقط من الإصدار المقرر للهاتف في أبريل الماضي ؛ لم تقدم Samsung بعد تاريخ إصدار جديد.


Huawei Mate X


وحدات Huawei Mate X ،، لم تشق طريقها بعد إلى المراجعين ، لذلك لا نعرف ما إذا كانت قد عرضت أي مشكلات أو ما إذا كانت Huawei ببساطة شديدة الحذر.

هناك أيضًا احتمال أن يكون تأخير Mate X مرتبطًا بالقيود الأخيرة التي فرضتها الولايات المتحدة على Huawei ، والتي أكدت Huawei مؤخرًا أنها أدت إلى إلغاء إصدار MateBook القادم.


كما أن مستقبل نظام التشغيل Android على هواتف Huawei مشكوك فيه أيضًا لأنه من المقرر حاليًا أن يفقد ترخيص Android الخاص به في الأسابيع القادمة (كجزء من العقوبات الأمريكية). اقترحت CNBC أن الهاتف لا يزال يعمل بنظام أندرويد ، لكن

مناقشات مطالبة وول ستريت جورنال ما زالت مستمرة حول ما إذا كان سيستخدم ترخيص أندرويد. ليس من الواضح ما إذا كانت هذه المناقشات تحدث داخليًا في Huawei أو بين Huawei و Google أو Alphabet أو أي طرف آخر.

لدى Huawei نظام تشغيل محمول خاص بها في الأعمال ، والذي يُقال إنه سيتم إطلاقه باسم Oak OS خارج الصين ، ولكن التفاصيل المتعلقة بما ستقدمه نادرة. من المعتقد أن Huawei قد تكون جاهزة لإطلاقها هذا العام.

تم طرح جهاز Mate X للبيع مقابل حوالي 2299 يورو (حوالي 2600 دولار) من المواصفات المميزة للتعبئة ودعم 5G ؛ يمكنك أن ترى ما يبدو في العمل في هذا مقطع قصير هنا.


ذات صلة 







الاسمبريد إلكترونيرسالة