U3F1ZWV6ZTUxNDU0MDc5NTUzX0FjdGl2YXRpb241ODI5MDM3Mjg2MDE=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير البلد / المنطقة في متجر Google Play

google play,تحديث متجر google play,google play store,تثبيت متجر google play,أسرار متجر google play,اخطر برنامج في متجر google play,حل مشكلة عدم فتح متجر google play,جارى التنزيل فى متجر google play,google,جوجل بلاي google play,google play codes,google play karte,مشكلة توقف خدمات google play,google play console
كيفية تغيير البلد / المنطقة في متجر Google Play


كيفية تغيير البلد / المنطقة في متجر Google Play


يعد استخدام متجر Google Play أمرًا بسيطًا: يمكنك فتحه والبحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله وتثبيته على جهازك. هذا كل ما في الأمر.

ولكن ماذا يحدث إذا انتقلت إلى بلد مختلف؟ ستحتاج إلى الوصول إلى الإصدار الصحيح من متجر Play للحصول على معلومات الفواتير. يتميز Google Play بتطبيقات مختلفة لمختلف المناطق ، والتي يمكن أن تسمح في بعض الأحيان بتطبيقات معينة أو تمنع الوصول إليها.

سواء كنت قد انتقلت مؤخرًا أو ترغب في محاولة الوصول إلى متجر Play في منطقة أخرى (والذي يأتي مع تحذير كبير) ، فإليك كيفية تغيير إعدادات بلدك في Google Play.

كيفية تغيير البلد في متجر Google Play




 افتح تطبيق Play Store على جهاز Android

 مرر القائمة اليسرى وحدد الحساب.

 إذا كان لديك حق الوصول إلى خيار التبديل بين البلدان ، فستشاهد إدخال البلد والملفات الشخصية في هذه القائمة.

  اضغط على فئة الدولة هذه ، واختر بلدك الجديد. تابع عبر المطالبات لإضافة طريقة دفع جديدة لبلدك الحالي ، إذا لزم الأمر.


5     مراجعة تحذير التحذير وقبول التغيير. بمجرد أن تقوم بتبديل البلدان ، يمكنك الآن استعراض متجر Play لهذه المنطقة. قد يستغرق التغيير ما يصل إلى 24 ساعة حتى يدخل حيز التنفيذ.

لن يظهر هذا الخيار للجميع. إنه يظهر فقط إذا كنت سابقًا في بلد مختلف عما كنت عليه الآن (استنادًا إلى عنوان IP). هذا يعني أنه لا يمكنك فقط تبديل متجر Play إلى أي بلد تشعر به.

إذا كنت تستخدم ميزة مكتبة العائلة في Google Play ، فلن ترى أيضًا خيار تغيير منطقة متجر Play.

تنبيهات عند تغيير متجر Google Play

عند تغيير موقع Play Store ، يجب أن تكون على دراية ببعض النقاط المهمة.

أولاً ، لا يمكنك استخدام طريقة الدفع القديمة. يجب عليك استخدام واحدة من بلدك الجديد. بعد التبديل ، لا يمكنك أيضًا إنفاق رصيد Google Play من البلد القديم. يتضمن ذلك أي بطاقات هدايا أضفتها ولم تنفقها بعد ، بالإضافة إلى رصيد حصل عليه من Google Opinion Rewards.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فقط تغيير بلد Play Store مرة واحدة سنويًا. يمكنك زيارة القائمة نفسها مرة أخرى للعودة إلى بلدك القديم بعد هذه الفترة الزمنية.

بسبب كل هذا ، نوصي بتغيير البلدان في متجر Play فقط إذا كنت قد نقلت بالفعل بلدان وتخطط للبقاء لمدة عام على الأقل. على الرغم من احتمال خداعك باستخدام VPN ، إلا أنه لا يستحق الأمر فقط للوصول إلى عدد قليل من التطبيقات المختلفة. سيتم حبسك في متجر Play خارج منطقتك لبعض الوقت ، وسيكون ذلك بمثابة ألم كبير.


nstead ، محاولة استخدام أفضل بدائل Google Play للعثور على التطبيقات غير المتوفرة في متجر Play. إذا واجهت مشاكل ، فجرّب دليلنا لاستكشاف مشكلات متجر Google Play الشائعة.



شاهد ايضا  














الاسمبريد إلكترونيرسالة