U3F1ZWV6ZTUxNDU0MDc5NTUzX0FjdGl2YXRpb241ODI5MDM3Mjg2MDE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10

android,android emulator,محاكي,best android emulator,اندرويد,افضل محاكي اندرويد,محاكي اندرويد,محاكي اندرويد خفيف,android on pc,محاكي اندرويد للكمبيوتر,افضل,افضل محاكي,نظام,محاكي سريع,شرح,run android,أندرويد,best android,android apps,android oreo,android games,الاندرويد,تشغيل,محاكيات اندرويد
أفضل محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10

أفضل محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10


لقد سمعت عن هواتف Android ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تثبيت نظام التشغيل Android بالكامل مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

ربما لديك iPhone وتريد اختبار Android قبل إجراء التبديل. ربما تبحث عن تطوير Android وتحتاج إلى بيئة اختبار تطبيق ، أو ترغب في تخصيص نظام تشغيل Android دون الحاجة إلى القلق من خداع هاتف Android.

بغض النظر عن السبب ، يكون محاكي Android مفيدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10.

ما الذي يجعل محاكي Android جيدًا لنظام التشغيل Windows 10؟


هناك العديد من برامج محاكاة الأندرويد الرائعة لنظام التشغيل Windows 10. والعديد من أفضل برامج محاكاة الأندرويد مجانية ، أيضًا. ومع ذلك ، هناك اختلافات بين محاكي Android الجيد والسيئ.

أهم ميزة لأي محاكي Android هي الاستقرار. إذا توقفت محاكيات Android أو تباطأت أو تجمدت أو غير ذلك ، فقد حان الوقت لإيجاد بديل. نظرًا لوجود العديد من الخيارات ، فلن تضطر إلى معاناة محاكي Android غير المستقر.

بعد ذلك ، يجب عليك مراعاة قائمة ميزات محاكي Android. على سبيل المثال ، تسمح بعض محاكيات Android بوحدات التحكم التابعة لجهات خارجية ، وتتيح لك محاكاة إمكانات الجذر ، أو تثبيت ملفات APK لجهة خارجية. البعض الآخر لا يأتي مع هذه الوظيفة.

تذكير: جميع برامج محاكاة الأندرويد أدناه تعمل جميعها وتتلقى تحديثات منتظمة ، لكن أداء محاكي الأندرويد الخاص بك يكمن في النهاية في جهاز Windows 10 الخاص بك. شيء آخر يجب تذكره هو أن بعض برامج محاكاة الأندرويد تقدم سرعات أسرع لأنها تقلص الميزات. ضع ذلك في الاعتبار عند اختيار محاكي Android.

1. NoxPlayer



NoxPlayer هي واحدة من برامج محاكاة الأندرويد لنظام التشغيل Windows 10. تتميز NoxPlayer بأنها موثوقة على نطاق واسع ، وميزة كاملة ، وثابتة للغاية ، حيث تقدم الكثير إلى الطاولة. كما أن لديها جميع الخيارات التي تحتاجها لعلاج NoxPlayer مثل برامج محاكاة أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد حجم وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في NoxPlayer ، مما يتيح لك محاكاة مواصفات الأجهزة للأجهزة الفردية.





يجب أن يشير مودعو Android إلى أن NoxPlayer يأتي أيضًا مزود مسبقًا بوصول جذر. ما عليك سوى تمكين الجذر في إعدادات النظام لديك ، ويمكنك تنزيل تطبيقات التعديل والتخصيص المفضلة لديك. (تخصيصات Android تستحق تعديل جهازك من أجل!)




تنزيل: NoxPlayer لـ  Windows | macOS  مجاني






2. BlueStacks




BlueStacks هي واحدة من أكثر برامج محاكاة الأندرويد شعبية لنظام التشغيل Windows 10 ، ومن السهل معرفة السبب. من التثبيت إلى UI ، BlueStacks سريع وسهل الاستخدام. قم بتثبيته على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، ويمنحك BlueStacks بيئة Android كاملة.

مثل NoxPlayer ، تستهدف BlueStacks لاعبي الأجهزة المحمولة على نظام Android أكثر من المطورين. لدى BlueStacks أيضًا مجموعة من الإضافات المدمجة. على سبيل المثال ، يتيح لك BlueStacks Affiliate إنشاء محتوى ألعاب Android يمكنك استثماره عبر النظام الأساسي.

ألعاب أم لا ، توفر BlueStacks تجربة Android مستقرة وشاملة على جهاز Windows 10.

تنزيل: BlueStacks لي Windows بالمجان


3. Andy






يذهب آندي إلى أبعد من ذلك ، حيث يقدم باستمرار واحدة من أفضل تجارب محاكي الأندرويد الشاملة. إلى جانب التعبئة في جميع ميزات Android التي تحتاجها لمنافسة تجربة الهاتف الذكي ، يأتي Andy أيضًا مع مجموعة من الميزات المفيدة للمطورين والألعاب.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي كوحدة تحكم عن بعد لـ Andy. ليس لديك هاتف ذكي؟ يمكنك استخدام جهاز التحكم Xbox أو PlayStation بدلاً من ذلك. ميزة أخرى مفيدة هي تكامل التخزين مع سطح المكتب الخاص بك ، مما يجعل الاختبار وتصحيح الأخطاء أثناء تطوير تطبيق Android أسهل قليلاً. يمكنك أيضًا تعديل وتخصيص ميزات الأجهزة مثل ذاكرة الوصول العشوائي (CPU) واستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) من خلال إعدادات الجهاز الظاهري المدمجة في Andy.

بشكل عام ، Andy عبارة عن محاكي أندرويد مستقر وسريع لنظام التشغيل Windows 10.

تحميل: اندي لي Windows بالمجان 






4. Phoenix OS











من المحتمل أن يكون مستخدمو نظام أندرويد القديمون على دراية بـ Jide’s Remix OS Player. كان Remix OS Player محاكيًا رائعًا لنظام Android استنادًا إلى نظام التشغيل Linux Remix الشهير. رائع ، حتى توقف Jide عن دعم Remix OS Player ، تاركًا فجوة في السوق.

الفجوة لم تكن موجودة لفترة طويلة. أثناء تطوير نظام التشغيل Phoenix OS في نفس الوقت الذي يتم فيه تطوير نظام Remix ، منذ انتهاء النظام الأخير ، أصبح Phoenix هو بيئة التشغيل المحسنة لنظام Android لنظام التشغيل Windows 10. ولدينا برنامج تعليمي حول كيفية تثبيت نظام التشغيل Phoenix OS على نظام Windows 10 نظام.

كإضافة إلى مراجعة Kannon والبرامج التعليمية الخاصة به ، أوصي بشدة بتثبيت نظام التشغيل Phoenix OS في جهاز افتراضي ، حيث من غير المحتمل أنك تريد استبدال نظام التشغيل Windows 10 المضيف الخاص بك بنظام Phoenix OS.

تحميل: نظام التشغيل Phoenix for 

Windows بالمجان

5. MEmu





MEmu هو محاكي Android آخر مفيد لنظام التشغيل Windows 10 ، مع عملية تثبيت سهلة والكثير من الميزات. واحدة من أفضل ميزات MEmu هي تعيين لوحة المفاتيح. يمكنك النقر فوق منطقة على الشاشة باستخدام الماوس ، ثم إدخال مفتاح للتحكم في اللعبة أو التطبيق.

يدعم MEmu أيضًا تثبيت APK بنقرة واحدة ، مما يعني أنه يمكنك تثبيت أي ملف APK موجود على جهازك المضيف إلى MEmu. والأفضل من ذلك ، يمكنك تشغيل مثيلات متعددة من MEmu لاختبار التطبيق أو غير ذلك. يمكنك تثبيت التطبيق الخاص بك بسرعة على عدة مثيلات مختلفة ، كل منها يستخدم تكوين RAM مختلف ووحدة المعالجة المركزية لاختبار أداء التطبيق الخاص بك.
علاوة على ذلك ، تدعم MEmu ألعاب Android في 4K ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالحد الأقصى من الدقة الأصلية لشاشة 4K (إذا كان لديك واحدة بالطبع).

تحميل MEmu لي Windows بالمجان

6. Genymotion






يختلف Genymotion عن محاكيات Android الأخرى في هذه القائمة. في حين أن غالبية الآخرين يركزون على الألعاب والإنتاجية ، فإن Genymotion هي أداة تطوير أندرويد خالصة. Genymotion عبارة عن محاكي أندرويد رائع وسريع يتيح للمطورين اختبار تطبيقات Android الخاصة بهم باستخدام مجموعة متنوعة من إصدارات Android. يعمل Genymotion مع VirtualBox ، لذلك يجب عليك تثبيته قبل أن تتمكن من استخدام Genymotion.

السحب الرئيسي من Genymotion ليس فقط أنه يمكنك استخدامه كمحاكي لنظام Android. يمكنك أيضًا إعداد Genymotion باستخدام Android Studio ، وهو تطوير Android الفعلي ، لمحاربة المحاكي الافتراضي الضار المعروف.

بشكل افتراضي ، يأتي Genymotion مزودًا بميزات أكثر مما يمكنك الاعتماد عليه. تأتي الأدوات والإضافات وفريق الدعم الذي لا يهزم بشكل كلي عند الاشتراك في Genymotion. إذا كنت مطور Android ، فإن Genymotion استثمار لن تندم عليه.

تنزيل: Genymotion for Windows (نسخة تجريبية مجانية ، اشتراك Indie مقابل 99 دولارًا / عامًا ، والأعمال التجارية من 299 دولارًا / عامًا)

تنزيل: Genymotion لي Windows بالمجان 


ما هو أفضل محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10؟

أندرويد منصة رائعة. بمرور الوقت ، رأى تطوير Android أنه أصبح عرضًا كاملاً ومليئًا بالإنتاجية وتطبيقات اجتماعية وإدارية ، فضلاً عن عدد لا يحصى من تجارب الألعاب المدهشة المعروضة.

يمكنك استخدام أحد برامج محاكاة الأندرويد هذه لجلب النظام الأساسي مباشرة إلى سطح مكتب Windows 10 الخاص بك. سواء كنت من محبي الألعاب أو مطورًا يبحث عن بيئة اختبار ، فإن أحد محاكي الأندرويد هؤلاء سوف يلائم متطلباتك.

هل تبحث عن بعض تطبيقات Android الجديدة؟ إليك  بعض تطبيقات Android يجب أن تكون بهاتفك حملها الان بالمجان







الاسمبريد إلكترونيرسالة