U3F1ZWV6ZTUxNDU0MDc5NTUzX0FjdGl2YXRpb241ODI5MDM3Mjg2MDE=
recent
أخبار ساخنة

هل يمكن أن تستفيد أنظمة Windows 7 و 8 من منظفات التسجيل المجانية؟


Windows 7.Windows8
هل يمكن أن تستفيد أنظمة Windows 7 و 8 من منظفات التسجيل المجانية؟


هل يمكن أن تستفيد أنظمة Windows 7 و 8 من منظفات التسجيل المجانية؟


الإجابة المختصرة على السؤال المطروح في العنوان الرئيسي هي: نعم ، يمكنهم ذلك. اعتمادا على البرامج المجانية واحد يستخدم. لكن السؤال الحقيقي الذي يجب طرحه هو: هل منظفات التسجيل المجانية تستحق عناء في المقام الأول؟ خاصة مع أنظمة التشغيل المتقدمة مثل Windows 7 و windows8.

نظرًا لأن السجل يمكن أن يكون مجالًا معقدًا للغاية للعمل معه في نظام Windows ، فإن مستوى المعرفة الخاصة بالتطبيق الذي تحتاجه أداة التسجيل الفعالة مرتفع بالفعل. وأي شخص يعمل مع أدوات مساعدة مجانية مثل Eusing أو CCleaner يعلم أن هذه الأهداف تستهدف فقط أكثر الإدخالات أمانًا لإصلاحها ، بينما تترك كمية هائلة من الإدخالات القديمة الفارغة وحدها ولم تمسها.


يمكنك معرفة ذلك بنفسك عن طريق تشغيل الأداة المساعدة المجانية المفضلة لديك مقابل الإصدار التجريبي من أي من التطبيقات التجارية لمعرفة إصلاح السجل الذي يقوم بالمهمة الأكثر شمولية. إذا لم تكن مستخدمًا ثقيلًا للغاية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك - مما يعني أنك لا تفعل الكثير من تنزيل الملفات أو إزالتها أو تغييرها ونقلها من مجلد إلى مجلد - فربما تكون أداة إصلاح السجل المجانية أكثر من كافية للتعامل العمل الذي تقوم به

من ناحية أخرى ، إذا قمت عادةً بتنزيل أي كمية من الموسيقى أو الصور أو ملفات الفيديو على أساس منتظم ، أو إجراء تغييرات منتظمة على الملفات الموجودة على نظامك ، فقد يكون من الحكمة التفكير في العثور على منظف يمكن الاعتماد عليه وشرائه . حتى شخصية الراديو ومعلم الكمبيوتر كيم كوماندو يوصي باستخدام منتج تجاري بدلاً من التطبيقات المجانية للمساعدة في الحفاظ على السجل الخاص بك في شكل معلومات سرية.




بطبيعة الحال ، تتمثل إحدى الميزات الأخرى لاستخدام منتج تجاري في الإمكانيات المضافة التي تأتي أحيانًا مرفقة بأداة إصلاح للسجلات. على الرغم من أن معظم الأدوات المساعدة مدفوعة الأجر لديها إمكانية نسخ احتياطي للتسجيل إلى جانب مدير بدء التشغيل ، فإن القليل منها لديه القدرة على استرداد ملف محذوف أو العثور على كلمات المرور الخاصة بك واستردادها من MSN و Outlook و Google Talk وحسابات أخرى.

ثم مرة أخرى ، يوجد عدد قليل من منظفات السجل التجاري التي توفر إصدارًا مجانيًا من منتجاتهم ليتسح للمستخدمين الاطلاع عليها وتقييمها. يمكن أن يكون تنزيل واستخدام إحدى هذه الأدوات هو الأفضل في كلا العالمين. لن يمنح المستخدم فرصة لمعرفة كيفية أداء الأداة التجارية فحسب ، بل يمكن أيضًا اختبارها مقابل أي منظف مجاني لمقارنة إمكانيات الإصلاح. إذا اختار المستخدم عدم الشراء ، فلا يزال بالإمكان استخدام إصدار Lite من المنظف دون تحديد وقت لزيادة المهمة التي توفرها الأدوات المساعدة المجانية الأخرى.



إذا كنت مهتمًا بتجربة إصدار Lite مجاني من منظف السجل ، وهو إصدار يمكنك الاحتفاظ به ومتابعة استخدامه حتى إذا لم ينتهي الأمر بشراء النسخة الكاملة ، فهناك رابط إلى أحد أفضل الأدوات المساعدة ذات التصنيف العالي في مربع الموارد أدناه.

لمعرفة المزيد حول منظفات التسجيل وأدوات الأدوات المساعدة الأخرى التي قد تساعدك في إبقاء الكمبيوتر في شكله العلوي ، توجد عدة مراجعات على المواقع ذات السمعة الطيبة لعرضها. استخدم محرك بحث وأي من عبارات الكلمات الرئيسية "أفضل منظفات التسجيل" أو "أفضل إصلاح سجل" للعثور على بعض.

الاسمبريد إلكترونيرسالة