U3F1ZWV6ZTUxNDU0MDc5NTUzX0FjdGl2YXRpb241ODI5MDM3Mjg2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر إصدار لمتصفح Tor رسميَا لنظام الأندرويد Tor Browser 8.5 for بالمجان

tor browser,tor,how to use tor browser,how to install tor browser,how to download tor browser,browser,tor browser for android,tor browser android,tor project,tor browser deep web,tor browser 8.0.4,tor browser tutorial,tor browser download,tor browser setup,what is tor browser,tor browser 8.5,web browser,tor browser for android safe,tor browser for android alpha,tor browser lunched for android
تحميل اخر إصدار لمتصفح Tor رسميَا لنظام الأندرويد Tor Browser 8.5 for بالمجان


تحميل اخر إصدار لمتصفح Tor رسميَا لنظام الأندرويد Tor Browser 8.5 for بالمجان

 ماهو ثور Tor


تور :هو عبارة عن شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للناس والجماعات مبالغة مستوى الخصوصية والأمن على شبكة الإنترنت. يوفرمتصفح Tor على جوجل بلاي:ور الأساس لعدد من التطبيقات التي تسمح للمنظمات والأفراد تداول البيانات عن طريق شبكات عامة بخصوصية.



إستعمال الأشخاص لتور بالعادة يكون لتصفح المواقع بلا تعقبهم وأفراد عائلتهم، أو للإتصال بمواقع المستجدات وخدمات المراسلة الفورية وغيرها الأمر الذي يحظره مزود الإنترنت..



خدمات تور الخفية تتيح للمستخدمين أصدر المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات دون الاحتياج للكشف عن الموضع . يستعمل الصحفيون تور للتواصل بأمان أضخم مع كاشفي الفساد والمعارضين. المنظمات غير الرسمية تستخدم تور للسماح لعمالهم بالاتصال بعائلاتهم بينما أنهم في بلد أجنبي، دون إعلام الجميع أنهم يعملون مع هذه المنظمة.



هذه الخدمات الخفية يمكن الوصول لها عبر مدى أنيون الذي يعمل لاغير على شبكة تور.

إصدار متصفح Tor رسميَا لنظام الأندرويد

متصفح Tor الأكثر شهرة على مستوى العالم متاح الآن لنظام أندرويد، و لم يكن متاحًا في الماضي إلا في إصدار بيتا، وبالتالي كان نطاقه فيما يتعلق بالوصول والإستخدام محدودًا إلى حد ما ، والآن تم إطلاق النسخة المستقرة الأولى من المتصفح رسميًا على متجر Google Play ، وسيتمكن عدد كبير من مستخدمي الأجهزة المحمولة من الاستفادة من ميزاته الموجهة للباحثين عن الخصوصية.
وفقًا للإعلان الرسمي الصادر عن Tor Project ، الشركة الطورة لمتصفح Tor ، يمكن تنزيل إصدار Android الجديد Tor Browser 8.5 على الأجهزة المحمولة مجانًا من متجر Google Play ، تم إصدار أول إصدار من إصدار Alpha build of Tor في سبتمبر 2018 وهو الآن متاح لجميع منصات Android.

تشتمل قاعدة المستخدمين الأساسية لمتصفح Tor على الأشخاص الذين يبحثون على الخصوصية من صحفيين وناشطين وقراصنة الانترنت الذين يريدون إخفاء هوياتهم عن الرقابة الحكومية، يخفي متصفح Tor عناوين IP للمستخدمين للسماح لهم بتصفح الإنترنت بشكل مجهول، يتم تحقيق ذلك عبر شبكة من الخوادم المشفرة التي يمكنها استخدام روابط وسيطة متعددة لتشتيت طلبات الويب.

ومع ذلك ، فإن المتصفح ليس مضمونًا تمامًا وذلك يرجع لسلوك المستخدم نفسه فسلوكه قد يكشف هويته ولا يزال يتعين على المستخدمين توخي الحذر أثناء تصفح الويب ، ويعمل Tor على تهيئة بيئة أكثر أمانًا إلى حد كبير مقارنة بالمتصفحات الأخرى.

وفقًا لفريق العمل الموجود في The Tor Project ، فإن إصدار Android من المتصفح فريد من نوعه ويوفر خصوصية مثالية لضمان التصفح الآمن على شبكة الإنترنت للهواتف، وسيتم تزويد Tor Android بالعديد من الميزات الفريدة.

تشمل الميزات الرئيسية لـ Tor Android على حظر التعقب للحفاظ على جميع صفحات الويب منفصلة أو معزولة وحذف جميع ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا بعد إغلاق التطبيق لمنع تتبع أنشطة المستخدم، سيسمح أيضًا للمستخدمين بالوصول إلى مواقع الويب التي تم حظرها بواسطة الحكومات أو مزودي خدمة الإنترنت مع منع تخطي اتصالات الوكيل.

علاوة على ذلك ، فإن معلومات مرور Tor بأكملها ستكون لا مركزية عبر شبكة من الخوادم وسيتم تشفيرها بثلاثة أضعاف. سيتم منع البصمات دون قيد أو شرط وسيظهر جميع المستخدمين مطابقين لمجموعات المراقبة والمتسللين ومزودي خدمات الإنترنت.

نظرًا لأن متصفح Tor يستند إلى Firefox ، فسيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بكل راحة التصفح العادي للويب بما في ذلك التصفح المبوب، الفرق الوحيد هو أنه لن يقوم بتوصيلها مباشرة بمواقع الويب ولكنه سيقوم بذلك من خلال خوادم مشفرة للحفاظ على هوية المستخدم وعناوين IP مخفية.

ومع ذلك ، لن يكون متصفح Tor متاحًا على أجهزة iOS لأن Apple تجبر شركات المتصفحات على استخدام محركها ومنع عمليات الحوسبة الضرورية. وبالتالي، سيتعين على مستخدمي iOS اللجوء إلى متصفح Onion.

وذكر مطورو Tor Android أن هذا الإصدار ليس مصمماً بشكل شامل مثل إصدار أجهزة الحاسب ولكن تتوفر جميع ميزات الأمان الضرورية ، وبالتالي توفر نفس مستوى الحماية الذي يوفره إصدار الكمبيوتر وتم تجهيز الإصدار الجديد بميزات إضافية مثل علامات التبويب الإضافية وواجهة المستخدم المحسنة والشعارات الجديدة.


نقاط التضاؤل (الضعف)




ومثل جميع شبكات عدم الكشف عن الكمون الجارية الهابطة، لا يمكنه تور ولا يسعى الحراسة من رصد حركة المرور نحو حواجز شبكة تور (أي حركة الدخول والخروج من الشبكة). بينما يوفر تور الحراسة مقابل فحص حركة المرور، فإنه غير ممكن حظر تأكيد حركة المرور (ويشار إليها باسم ايضا ارتباط خاتمة إلى عاقبة).

بصرف النظر عن نقاط التضاؤل والهجمات المعروفة هنا، أعلنت دراسة أجريت عام 2009 أن تور ونظام الشبكة البديلة جوندونيم (جافا أنون بروكسي، جاب) تعتبر أكثر مطواعية في تقنيات البصمات على الموقع من بروتوكولات الأنفاق الأخرى.

والسبب في هذا هو أن بروتوكولات فين ذات الوثبة الأحادية التقليدية لا تفتقر إلى إرجاع تشييد معلومات الرزم إلى حد ما مثل خدمة القفزات المتنوعة مثل تور أو جوندونيم. وأظهرت البصمات على الموقع زيادة عن 90٪ من الدقة لتحديد حزم هتب على بروتوكولات فين التقليدية بمقابل تور التي أدت الى دقة 2.96٪ لاغير. ومع هذا، فإن بعض البروتوكولات مثل أوبنسه و أوبنفن تفتقر كميات كبيرة من المعلومات قبل تحديد حزم هتب.

قام باحثون من جامعة ميشيغان بتحسين ماسح ضوئي للشبكة يتيح التعرف على 86٪ من "جسور" تور الحية مع مسح واحد.

تحسين الامن

رد تور على نقاط التضاؤل الماضية المذكورة بالأعلى من خلال الترقيع وترقية الأمن. بأسلوب أو بأخرى، من الممكن أن تؤدي أخطاء المستعمل (المستخدمة) إلى الكشف. يوفر موقع مشروع تور أفضل الإجراءات (نصائح) بخصوص طريقة استعمال متصفح تور على نحو صحيح. نحو استعمال غير دقيق، تور غير آمن. على طريق المثال، ينوه تور مستخدميها من عدم حراسة جميع الزيارات؛ لاغير حركة المرور الموجهة بواسطة متصفح تور محمية. مثلما يتم إنذار المستعملين لاستعمال إصدارات هتبس من المواقع، وليس لاستعمال تور على تور، وليس إلى تور مع تور، وليس لتمكين الإضافات المتصفح، وليس لفتح الوثائق التي تم تحميلها عن طريق تور خلال الانترنت، واستخدام الجسور الآمنة.

مثلما يتم إنذار المستعملين أنهم لا يمكنهم تقديم اسمهم أو غيرها من البيانات الكشف في منتديات الويب على تور والبقاء مجهول في نفس الوقت. وبصرف النظر عن ادعاءات وكالات المُخابرات بأن 80٪ من مستخدمي تور سوف يتم إلغاء الكشف عن هويتهم أثناء 6 أشهر في عام 2013، التي لم ينتج ذلك حتى هذه اللحظة. في الواقع، في وقت متأخر من شهر سبتمبر 2016، مكتب التحقيقات الفيدرالي غير ممكن تحديد موقع، إلغاء الكشف عن هوية والتعرف على المستعمل تور الذي اخترق في حساب البريد الإلكتروني من مستوظف على خادم البريد الإلكتروني هيلاري كلينتون.

ويظهر أن أفضل تكتيك من وكالات إنفاذ التشريع لإلغاء الكشف عن هوية المستعملين توجد مع الأعداء تور التكرار عقد العقد المسممة، وايضا الاعتماد على المستعملين أنفسهم باستعمال متصفح تور على نحو خطأ. على طريق المثال، يمكن تنزيل المقطع المرئي بواسطة متصفح تور ثم فتح الملف ذاته على محرك أقراص ثابت غير محمي خلال التواصل بالإنترنت عن طريق إتاحة عناوين إب الحقيقية للمستخدمين للسلطات.

تحميل متصفح Tor على جوجل بلاي: Ø¥Ø¶ØºØ· هنا ليبدأ التحميل


قد تهمك



الاسمبريد إلكترونيرسالة