القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مضاد الفيروسات وحماية الهاتف Dr.Web Anti


تحميل تطبيق مضاد الفيروسات وحماية الهاتف Dr.Web Anti
تحميل تطبيق مضاد الفيروسات وحماية الهاتف Dr.Web Anti 


تحميل تطبيق مضاد الفيروسات وحماية الهاتف Dr.Web Anti

 

Anti-virus Dr.Web Light

 : هو برنامج مكافحة فيروسات روسي, وقد كان نشر للمرة الأولى عام 1992, ويعد أول برنامج dr web download حراسة روسي, ومن أول برامج الدفاع في العالم, الأوحد الحاصل على ترخيص وزارة الحراسة الروسية وذلك الترخيص يتيح له ببيع منتجاته لدوائر الجمهورية الروسية.
برنامج د.ويب أنتي فيروس هو برنامج حراسة مؤلف من عكسي فيروسات, عكسي برامج مؤذية, مقلوب الفيروسات الخفية في جذور النسق, وبرنامج حراسة البريد الإلكتروني, ويعالج اصابات الفيروسات والسباي وير, بالإضافة للفيروسات المتخفية في الجذور. 

محتويات

1 د.ويب أنتي فيروس.

2 عناصر د.ويب أنتي فيروس

3 الميزات المتميزة للبرنامج

4 مراجع

5 وصلات خارجية

د.ويب أنتي فيروس.

عناصر د.ويب أنتي فيروس


1- برنامج رصد الملفات واسمه (SpIDer Guard)و بقوم برصد الملفات التي تعمل في الجهاز وفحصها من البرامج الخبيثة والفيروسات.scurity & antivirus

2- برنامج التحليل واسمه (Dr.WEB Scanner)و ظيفته تحليل الجهاز على نحو سريع من الفيروسات والبرامج المؤذية, وغيرها من الاصابات, وايضا تحليل إجمالي للجهاز أو مخصص عبر تحليل ملف أو مجلد أو قرص محدد, ويعالج ويحيد جميع أشكال الاصابات, فيروسات, برامج خبيثة, برامج مؤذية, فيروسات المتخفية في جذور النسق.. وغيرها

3- برنامج تحليل البريد الإلكتروني واسمه (SpIDer Mail)و يفحص كل المراسلات الإلكترونية المقبلة والصادرة من الجهاز

4- الدفاع الذاتية واسمه (Self-Protection)وظيفته حراسة البرنامج من الانقضاضات الفيروسية الخارجية.

الميزات المميزة للبرنامج

1- التمكن من دواء الاصابات.

من المحتمل من غير المعلوم إذا كانت البيضة جاءت قبل الدجاجة ام الضد، ولكن من المعلوم ان الفيروسات تأتي قبل الدواء, ولذا أكثر أهمية ميزات البرامج هي ان تكون قادرة على دواء الاصابات, واعادة الملفات إلى حالتها الطبيعية, وفي ذلك الميدان لا يبقى أي غريم لتلك المؤسسة التي أحرزت أعلى نسبة دواء إصابات وتتفرد بعلاج العديد من الحالات المستعصية, وفك تكويد وحماية أعقد الفيروسات ودواء الملفات المصابة واعادتها إلى أسبق عهدها ووضعها الطبيعي.

1- الحراسة الذاتية.

كون الفيروسات تأتي قبل الدواء يلزم أن يكون برنامج الدفاع قادر على حراسة ذاته مقابل الانقضاضات الفيروسية وايضاً تعتبر برامج المؤسسة هي الأولى دولياً في الدفاع الذاتية والقدرة على الدفاع والمقاومة للهجمات الفيروسية، على ضد البرامج التي قد تتعرض للتخريب عديدة مرات في العام نتيجة لـ عدم مقدرتها على حراسة ذاتها, وتحتاج إلى اعادة تثبيت أو استخدام ادوات معاونة. و بالتأكيد الدفاع الذاتية هي جوهر الدفاع فكيف سيحميك البرنامج لو كان غير قادر على حراسة ذاته.


1- تكنولوجيا فلاي كود المتميزة من نوعها, والتي تمنع التنبيه الكاذب عن فيروسات غير حاضرة، وأيضاً تقوم بالتعرف على الفيروس حتى لو حمل تنبأ رقمي وتغير ذلك الإمضاء الرقمي, وتلك التكنولوجيا تجعل قاعدة معلومات البرنامج من أصغر نُظم معلومات البرامج وهكذا تجعل الجهاز أكثر سرعه, حتى دون أن تشعر بان هناك برنامج حراسة مثبت على الجهاز, وتلك التكنولوجيا تسمح بالكشف عن الفيروسات المتماثلة حتى قبل أن تدخل إلى قاعدة معلومات البرنامج حيث قد تشاهد برقية Probably Trojan.Packed وهي تنبيه ان ذلك البرنامج يحوي كود خبيث قريب من التروجان, أي انها ترصد الفيروس حتى لو بات قسم من برنامج وتلك التكنولوجيا هي التي مفاضلة تلك المؤسسة عن بقية المؤسسات, وربما هي داع حصول المؤسسة على ترخيص وزارة الحراسة الروسية.

و مثال هذا واحد من مؤسسات الدفاع أفصحت عن مراقبة عشر ملايين فيروس, وفي المقابل برنامج د.ويب كان قد دخل إلى قاعدة بياناته لاغير مليون فيروس, والسبب ان د.ويب يتجاهل الإمضاء الرقمي للفيروس في حين بقية البرامج قد تدخل نفس الفيروس في قاعدة بياناتها عشرات المرات لاغير نتيجة لـ تحول الإمضاء الرقمي للفيروس أو تبدل حجمه أو اسمه, ولذا الداعِي توجد سلع تلك المؤسسة الأجود إداء على الأجهزة بحيث يعمل الجهاز بوقته الطبيعي دون أن تشعر بوجود البرنامج.

1- قاعدة المعلومات الموحدة

و هو أمر تتفرد به سلع مؤسسة د.ويب فاذا كنت تستعمل نسق ماك سيتعرف البرنامج على فيروسات الماك والوندوز واللينوكس,

1- تكنولوجيا أعلن الفيروسات في الجذور الخفية وهذ التكنولوجيا هي التي أعطت المؤسسة قوة المعالجة والتفرد بعلاج العديد من الفيروسات التي تعجز بقية البرامج عن مداواتها وتحتاج إلى تهيئة وفورمات الجهاز مكررا, ومع تلك التكنولوجيا لا تفتقر إلى إيقاف استرجاع الإطار نحو دواء اي جهاز جريح.

2- كمية التطويرات ضئيل للغايةً  مضاهاة بباقي البرامج نتيجة لـ التكويد والحماية, ولا يرسل من الأجهزة اي معلومات ولا حتى إحصائات ومن يتابع ويرصد المعلومات المرسلة من البرنامج ويقارنها بباقي البرامج سوف يجد ان برنامج د.ويب لاغير هو الطبيعي,


هل اعجبك الموضوع :